8 أفضل تدريب لمعلمي اليوجا بالي

أفضل تدريب معلمي اليوجا في بالي

هل تريد أن تصبح معلمة يوغا محترفة؟

تهانينا!

أنت في المكان الصحيح!

من أجل استكمال هذا الدليل ، سنلقي نظرة اليوم في أفضل مدارس تدريب معلمي اليوغا في بالي.

ولكن أولاً ، نريد الإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا من الأشخاص الذين يريدون أن يصبحوا معلمين لليوغا في المستقبل.

يوجا تدريب المعلمين بالي

بالي، أشهر جزيرة في إندونيسيا ، تُعرف باسم "أرض الآلهة" لسبب وجيه. يسميها الكثير الجنة على الأرض، وربما ستفعل ذلك أيضًا أيضًا بعد أن رأيت البراكين التي تلوح في الأفق وحقول الأرز المدرجات المورقة التي تنضح بالصفاء. الطبيعة الجميلة المحيطة بالي هي أحد أفضل الأسباب التي تجعلك تختارها كوجهة لتدريب معلمي اليوجا.

تكلفة تدريب معلمي اليوجا في مقارنة بالي

يمكن العثور على العديد من مدارس تدريب معلمي اليوجا الممتازة مع مدربين مشهورين ومعايير تدريس عالية بالي اندونيسيا 80351. معظم تدريب المعلمين في بالي بإندونيسيا يستمر لمدة عام على الأقل ، مع أيام تدريب في عطلة نهاية الأسبوع لاستيعاب جداول Baliers المزدحمة ، ولكن تتوفر أيضًا دورات مكثفة لمدة شهر واحد. أفضل 10 برامج تدريب لمعلمي اليوجا في بالي مذكورة أدناه.

مقارنة تدريب المعلمين في بالي على YouTube

مدرسة بالي يوجا

السعر من

مدة الدراسة

نمط اليوجا

معهد اليوغا سانتوشا - نوسا ليمبونجان$250028 يومًا مكثفًاهاثا
ظلال اليوغا - أوبود$29505 أسابيع بدوام كاملهاثا
مدرسة أكيند لايف لليوغا - شرق بالي$539526 يوم سكنVinyasa
زونا يوجا - أوبود$447525 يوم سكنهاثا
Shivakali Yoga - أوبود$4650شهر واحد مكثفVinyasa
يوجا كار - تيجاكولا ، شمال بالي$520034 يوم سكنهاثا
فورست يوجا - أوبود$385025 يومًا مكثفًافورست يوجا

مقارنة تدريب المعلمين بالي YTT عبر الإنترنت

يمكن لطلاب اليوغا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من دروس اليوغا عالية الجودة عبر الإنترنت منصات البث وبرامج اليوغا، والتي تختلف من حيث الجودة والطول وقنوات الفيديو ونماذج الاشتراك في اليوغا، من بين عوامل أخرى. لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل دروس اليوغا لتختار من بينها.

بالي YTT مقابل عبر الإنترنت

بالي

اونلاين

التكلفة الكاملة لـ YouTube$2500$397
مدة تدريب مدرب اليوجا200 ساعه 200 ساعه
معتمد من تحالف اليوجاهلهل
تسجيل فيديوهات تدريبيةهلهل
جلسات مباشرة مع المعلمينهلهل

Siddhi Yoga International - Ubud

تراجع اليوجا في بالي

سيدي يوجا انترناشيونال يقدم برنامج تدريب معلمي اليوغا لمدة 300 ساعة في أوبود ، بالي. ومع ذلك ، بسبب تحول Covid إلى تدريب اليوجا عبر الإنترنت. هذا تدريب المعلمين المتقدم سيأخذك إلى ما بعد مستوى 200 ساعة ويتركك مستعدًا التدريس بثقة والعمق. ادرس أوضاعًا متقدمة ، وتعلم تعليم الأساسيات بمزيد من التعقيد في واحدة من أفضل مدارس اليوغا في العالم.

Siddhi Yoga هو مركز تدريب مسجل لدى Yoga Alliance كدورة شهادة 200. 300 و 500 ساعة.

يتم إبلاغ كل مرحلة من مراحل دراسة أسانا من قبل علم التشريح, انحيازو علم وظائف الأعضاءوإعدادك لتطبيق هذه المعرفة على كل تسلسل تقوم بإنشائه.

يقدم Siddhi Yoga International تعليمات لا مثيل لها وقيمة كبيرة ، وكل ذلك في بيئة دافئة وداعمة يوصف غالبًا بالعائلة.

يتم إبلاغ كل مرحلة من مراحل دراسة أسانا من قبل علم التشريح, انحيازو علم وظائف الأعضاءوإعدادك لتطبيق هذه المعرفة على كل تسلسل تقوم بإنشائه.

علاوة على ذلك ، قضاء الوقت مع سادة اليوغا الهندي التي تشتهر بكونها الأفضل في العالم هي طريقة لا تضاهى لتعزيز ممارستك ، ومن خلال القيام بذلك ، تعزز قدرتك على مشاركة اليوغا مع الآخرين.

لذا إذا كنت تبحث عن تدريب معلمي اليوغا الذي يوفر العمق والقدرة على تحمل التكاليف ، فإن Siddhi Yoga International هو الخيار الأفضل لك!

معهد اليوغا سانتوشا - نوسا ليمبونجان

أفضل تدريب لليوغا في بالي

يعد تدريب المعلمين في Santosha Yoga رحلة ملهمة للتعلم واكتشاف الذات وإتقان الذات. سواء كنت ترغب في إضافة معنى إلى حياتك ، أو تغيير المسار الذي تسلكه ، أو الاتجاه الذي تتجه إليه. إنها فرصة للخروج من شبق ، والهروب من الوتيرة السريعة وضغوط الحياة اليومية ، لتحديد اتجاهك الخاص وإيجاد توازنك مع قلبك وعقلك وجسمك.

نحن نعلم أن قلبك وروحك يتوقان إلى المعنى والوضوح والحرية.

هدفك هو نفس هدفنا: لتغيير حياتك خلال. ليأخذك من مكانك اليوم ، إلى حيث تريد أن تكون غدًا. فخرنا الأعظم هو أن نكون جزءًا من رحلتك. المشي بجانبك لمساعدتك على أن تعيش حياة سعيدة ومرضية ، حيث تعيش كل يوم تتبع مسارك الحقيقي كذاتك الأصيلة ، وتتبنى السعادة والجمال بداخلك.

يقدم معهد سانتوشا لليوجا دورة من شأنها توسيع معرفتك باليوجا بعد الحصول على شهادتك تدريب معلمي اليوجا لمدة 200 ساعة في برنامج بالي.

يركزون على تعزيز معرفتك وتجربتك للطرق القديمة لليوغا. بالطبع ، من أجل التقدم للحصول على دورة هنا ، يجب أن تمارس اليوجا من قبل وتأكد من أنك مهتم حقًا في الغوص بشكل أعمق في جوانب اليوغا.

هدفهم بالنسبة لك هو تغيير حياتك وأخذك من مكانك الآن ، ونقلك إلى حيث تريد أن تكون في المستقبل.

مجزية بدنيا وعقليا وروحيا ، شهادات سانتوشا للتدريب هي بعض من أكثر ممارسات اليوغا شمولا في العالم.

سيستمر البرنامج التدريبي لمدة 28 يومًا تقريبًا.

ظلال اليوغا - أوبود

أفضل مدارس تدريب اليوجا في بالي

برنامج تدريب يوغا آخر لمدة 300 ساعة (سيساعدك على تعميق معرفتك بالأشياء التي تعلمتها مؤخرًا في دورة تدريب معلمي اليوغا لمدة 200 ساعة. الهدف من كل ممارسة يوغا هو جعل الشخص يتحول ليصبح نسخة أفضل من أنفسهم.

تمتلك Shades of Yoga أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تدريب معلمي اليوغا. يراهنون على الاهتمام الفردي في صفوف صغيرة مع ما يصل إلى 16 طالبًا.

إنهم يوجهونك ويزودونك بالأدوات اللازمة لجذب واقع يتماشى مع كيانك الحقيقي. سوف يعلمونك فوائد الجسم والعقل الصحي ، مما يؤدي إلى حياة أكثر صحة.

ما يجعل هذه الدورة فريدة من نوعها مقارنة بغيرها هو أن الأسبوع الأخير من البرنامج التدريبي كل يوم مخصص للصمت والتأمل. لا تنسى التحقق منها اليوغا تدريب المعلمين الاستعراضات.

تعتقد Shades of Yoga Yoga أن اليوغا تناسب الجميع ، بغض النظر عن الشكل أو الحجم أو مستويات الخبرة. ليس من الضروري أن تكون شابًا أو حتى مرنًا. عليك فقط أن تكون.

  • التكلفة: 2950 دولارًا (بما في ذلك وجبة الفطور والغداء الترحيبي النباتي) - 3350 دولارًا (الرسوم الدراسية + غرفة مفردة + إفطار يومي)
  • مدة التدريب: 5 أسابيع بدوام كامل
  • الموقع: https://shadesofyoga.com/
  • الفيسبوك الصفحة:https://www.facebook.com/shadesofyoga
  • تقنية اليوغا: هاثا

مدرسة اليقظة للحياة لليوغا - بالي الشرقية

افضل برامج تدريب اليوجا في بالي

ستأخذك مدرسة Awakened Life School of Yoga في رحلة أعمق حول جوانب اليوغا التي تعلمتها مؤخرًا في دورة مدتها 200 ساعة. في هذا البرنامج، ستتمكن من اكتساب مهارات جديدة وتعلمها يوجا فينياسا وتحديث ما تم تعلمه مؤخرًا.

هذا التدريب هو المكان الذي يمكن فيه كسر العادات السيئة ، وشفاء القلوب ، وإعادة كتابة القصص.

يقع مكان التدريب بالقرب من شاطئ هادئ في شرق بالي. أثناء التدريب ، يُسمح لك باستكشاف المكان ، مما يجعل هذا البرنامج مغامرًا ولا ينسى

هذه إحدى الدورات التدريبية حيث يمكن كسر العادات. يمكن شفاء القلوب. تمت إعادة كتابة القصص. وتبدأ فصول جديدة. هذا مكان يعيش فيه الحب. والفرح أيضا. استعد لمعرفة ما يعنيه أن تكون على قيد الحياة حقًا!

  • التكلفة: 5395 دولارًا (غرفة ثلاثية) - 5995 دولارًا (غرفة مزدوجة) - 6995 دولارًا (غرفة خاصة) والطعام في أيام الإجازة والعشاء غير مشمولين
  • مدة التدريب: 26 يوم سكنى
  • الموقع: https://awakenedlifeschoolofyoga.com
  • الفيسبوك الصفحة:https://www.facebook.com/awakenedlifeschoolofyoga
  • تقنية اليوغا: Vinyasa

زونا يوجا - أوبود

أفضل تدريبات اليوغا في بالي

Zuna Yoga هو مركز تدريب مسجل في Alliance Alliance كدورة اعتماد لمدة 300 ساعة. في مدرسة التدريب على اليوغا هذه ، سيساعدونك على تعلم المهارات اللازمة لتعليم دروس اليوغا بشكل فعال ، بسهولة وثقة. خلال الدورة ، ستتعلم كيف تصبح متحدثًا ملهمًا وفي نفس الوقت ، ستطور لغتك الخاصة.

تحرص Zuna Yoga على تقديم برامج تدريب اليوغا بشكل احترافي لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشخاص شهادات مدرب اليوغاومع ذلك، فإن برامجهم التدريبية ليست مخصصة فقط لأولئك الذين يريدون الحصول على شهادة لتدريس اليوغا...

... هم لأي شخص يريد التعرف على تجربة وفهم المهارات الحياتية القوية التي يمكن أن توفرها اليوغا وكيف يمكن استخدامها في حياتنا.

إنهم ييسرون دورات تدريب اليوغا التي يتم تقديمها بشكل احترافي لمجموعة متنوعة من شهادات مدرب اليوغا ، ولكن برامجهم ليست فقط لأولئك الذين يسعون للحصول على شهادة لتعليم اليوغا ، فهي لأي شخص يرغب في تجربة وفهم المزيد عن مهارات اليوغا القوية في الحياة وكيف يمكن استخدامها لإثراء حياتنا.

يستمر البرنامج التدريبي لمدة 25 يومًا وكل يوم ضروري لأولئك الذين حصلوا مؤخرًا على شهادة 200 ساعة.

يوجا كار - تيجاكولا ، شمال بالي

يوجا كارا بالي اليوغا تدريب المعلمين

Yoga Cara هو برنامج لتدريب معلمي اليوغا لمدة 300 ساعة ، ويقدم وحدتين من شأنها تعزيز معرفة المرء بجوانب اليوغا. يمكن أن تؤخذ الوحدات بشكل منفصل في غضون فترة زمنية 2 سنوات ، أو تأخذ كل منهما في نفس الوقت.

عندما تأخذ الوحدات معًا ، سيكون هناك 34 يومًا مكثفًا من البرنامج الذي تحتاجه. بالترتيب ، تستغرق كل وحدة 16 يومًا. مكان البرنامج التدريبي في فيلا بوريه.

والأكثر من ذلك، أنها توفر مجموعة متنوعة من الفصول الدراسية للمساعدة في تحسين صحتك ورفاهيتك. كما أنها توفر اليوغا الفردية، التأمل، اليقظهودروس البيلاتس مصممة خصيصًا لك ولاحتياجاتك وأهدافك الشخصية. كل هذه الأنواع المختلفة من تدريبات المعلمين يمكن أن تساعد في تقليل التوتر وتحقيق مجموعة واسعة من الفوائد الصحية الرئيسية. ستلاحظين آثار الجلسة فورًا ولمدة ساعات بعد ذلك. تتوفر جميع الفصول الفردية والجماعية الخاصة، وفصول الشركات، والفصول عبر الإنترنت.

لذا إذا كنت تبحث عن ممارسات رائعة تعد طريقة رائعة لأخذ استراحة من يوم حافل وتغذي عقلك وجسدك.

سيتحملون مسؤولية دعمك وتحفيزك وإلهامك ، لكنهم يعلمون أن هذا يعني أنهم يجب أن يبدأوا بأنفسهم. لكي يصبحوا معلمين أفضل لحركة العقل والجسد ، فإنهم يثقفون أنفسهم باستمرار ، ويسعون جاهدين من أجل التوازن بين العقل والجسد في حياتهم الخاصة واكتشاف وإعادة اكتشاف ما يملأهم بالفرح والهدوء والإثارة المطلوبين.

يجتمعون لمشاركة هذه الاكتشافات مع بعضهم البعض حتى يستفيد كل طالب ليس من معرفة شخص واحد ولكن من حكمة وتجربة عائلتنا. عندما تدرس معهم ، تصبح جزءًا من مجتمع يدعمك طوال رحلتك.

فورست يوجا - أوبود

تدريب اليوجا في بالي

يقدم Forrest Yoga دورة تدريبية تعتمد على هاثا يوجا في بالي تجمعها مع أسلوب اليوغا الحديث. يعتمد اسم المدرسة على الشخص الذي أسسها ، أنا T. Forrest. يركزون على العمل الأساسي للبطن والأوضاع المختلفة. تشتهر Forrest Yoga عالميًا بأنها ممارسة يوغا احتفالية بدنية ومركزة بقوة تركز على كيفية نقل تجربة تحويلية من حصيرة اليوغا إلى الحياة اليومية.

سيستمر برنامج التدريب لمدة 25 يومًا مكثفًا وسيكون مكان التدريب في أوبود ، بالي. لا يتم تضمين الطعام في السعر ولكن هناك حزم يمكنك تحملها وتشمل الطعام.

تدريب معلمي اليوغا في بالي

تم بناء تدريبنا مع وضع القيادة في الاعتبار ، مما يوفر أساسًا لتطورك كمعلم وقائد وسيد حياة. سواء كنت جديدًا في تدريس اليوجا أو تتطلع إلى تطوير مهاراتك ، فإن برامجنا المبتكرة مصممة لتزويدك بإلهام اليوجا والتعليم والتحول الشخصي في الجسم والعقل والروح. نحن ملتزمون بتطوير معلمين ملهمين جدد يقودون بامتياز ويؤثرون بشكل إيجابي على العالم! للمزيد من المعلومات تواصل معنا اليوم!

تيك اواى

أطلق العنان لإمكانياتك الداخلية من خلال برامج تدريب معلمي اليوجا عبر الإنترنت. سواء كنت مبتدئًا أو ممارسًا متمرسًا ، لدينا التدريب المثالي الذي يناسب تطلعاتك. ابدأ رحلة تعليم اليوجا الخاصة بك مع تدريب المعلمين لمدة 200 ساعة، حيث ستتعمق في أسس فلسفة اليوغا ، وعلم التشريح ، والتقنيات التعليمية الفعالة. تقدم لنا تدريب معلم اليوجا على الإنترنت لمدة 300 ساعة واستكشاف الأسانا المتقدمة وممارسات البراناياما ومنهجيات التسلسل. من أجل الإتقان المطلق ، لدينا YouTube على الإنترنت لمدة 500 ساعة يدمج الحكمة القديمة مع الأساليب المعاصرة. انضم إلى مجتمعنا النابض بالحياة من اليوغيين المتفانين وانطلق في تجربة تحول حياتك وأنت مرتاح في منزلك. سجل اليوم وأطلق العنان لإمكانياتك الحقيقية كمدرس يوغا.

الاسئلة المتكررة

لماذا برامج تدريب المعلمين مهمة؟

تشجع أفضل برامج تعليم المعلمين الطلاب على استخدام إبداعاتهم في تدريس مادتهم مع دمج أحدث الأبحاث الأكاديمية. كونك على اطلاع جيد يعزز قدرتك على اتخاذ قرارات مستقلة ويمنحك الثقة لتجربة طرق التدريس الجديدة.

هل يمكن للمبتدئين القيام بتدريب معلمي اليوجا في بالي؟

تدريب معلمي اليوجا مفتوح لأي شخص ولكل شخص. يشمل العديد من تدريب المعلمين النساء في الخمسينيات من العمر ، والرجال الذين لم يمارسوا اليوجا من قبل ، وطلاب الجامعات ، وكل شخص بينهما.

كم من الوقت يستغرق لتصبح معلمة يوجا بالي؟

يستغرق دبلوم تدريب معلمي اليوجا البريطاني ما لا يقل عن عامين (وما يصل إلى 4 سنوات) لإكماله ويتكون من 500 ساعة من التدريب. يجب أن يكون المتقدمون قد مارسوا اليوغا لمدة عامين على الأقل وأكملوا الدورة التأسيسية لـ BWY (60 ساعة إضافية).

كم يصنع مدرس اليوجا بالي؟

يكسب مدربو اليوجا ما معدله 24 دولارًا صافيًا في الساعة (إجمالي 32,000 دولارًا سنويًا) ، وهو ما يزيد عن 2,400،8 دولار (+ 10 ٪) من متوسط ​​الراتب الوطني في بالي ، إندونيسيا. متوسط ​​الأجر المبدئي لمدرب اليوجا هو 60 دولارات للساعة. يمكن أن تصل أعلى معدلات الأجر بالساعة إلى XNUMX دولارًا.

هل يمكن للمبتدئين الانضمام إلى تدريب معلمي اليوجا؟

تم تقديم أول تدريبات لمعلمي اليوجا للطلاب المتفانين في الثمانينيات من قبل مدرسين متمرسين. بصرف النظر عن المعلمين المستقبليين ، يمكن لأي طالب في المستوى الآن التسجيل في برنامج تدريب المعلمين لتحسين مهاراتهم. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى الكثير من الخبرة السابقة للتسجيل في برنامج تدريب معلمي اليوجا.

هل يستحق أن تصبح مدرب يوغا؟

إذا كنت تريد التدريس وترغب في قبول أي راتب ، فسأقول نعم. يمكن أن يكون تعليم اليوجا مرضيًا للغاية إذا كنت تحب اليوجا حقًا ولا تهتم بالمال أو كنت تجني المال بالفعل في مكان آخر. قد تضربها بالثراء وتطور ما يلي ، وتجذب عددًا كبيرًا من الطلاب المخلصين إلى فصولك الدراسية ، أو قد لا تفعل ذلك.

هل يمكنك تعليم اليوجا بدون شهادة بالي؟

في بالي بإندونيسيا ، لا توجد حاليًا متطلبات رسمية لتصبح مدرسًا لليوغا ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص أن يبدأ في فرض رسوم على العملاء مقابل الفصول الدراسية في غرفة المعيشة الخاصة بهم.

العودة إلى الأعلى: تدريب معلمي اليوجا بالي

ميرا واتس
ميرا واتس هي مالكة ومؤسس Siddhi Yoga International. وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بقيادتها الفكرية في صناعة العافية وتم الاعتراف بها كأفضل 20 مدونة دولية لليوغا. ظهرت كتاباتها عن الصحة الشاملة في مجلة Elephant Journal و CureJoy و FunTimesGuide و OMtimes ومجلات دولية أخرى. حصلت على جائزة أفضل 100 رائد أعمال في سنغافورة في عام 2022. ميرا هي معلمة يوغا ومعالجة ، على الرغم من أنها تركز الآن بشكل أساسي على قيادة Siddhi Yoga International ، والتدوين وقضاء الوقت مع أسرتها في سنغافورة.

ردود

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

تواصل معنا

  • هذا الحقل لأغراض التحقق من صحة وينبغي أن تترك دون تغيير.

اتصل على WhatsApp

8 Best Yoga Teacher Training Bali

Best Yoga Teacher Training in Bali

So you want to become a professional yoga teacher?

Congratulations!

You’re in the right place!

In order to make this guide complete, today we’re going to take a look at the best yoga teacher training schools in Bali.

But first, we want to answer some of the most asked questions from people who want to become future yoga teachers.

Yoga Teacher Training Bali

Bali, the most famous island in Indonesia, is known as the “land of the gods” for good reason. Many call it paradise on earth, and you probably will too after you’ve seen its looming volcanoes and lush, terraced rice fields that exude serenity. The beautiful nature surrounding Bali is one of the best reasons you should choose it as a destination for your Yoga Teacher Training.

Yoga Teacher Training Cost in Bali Comparison

Many excellent yoga teacher training schools with well-known instructors and high teaching standards can be found in Bali Indonesia 80351. Most teacher training in Bali, Indonesia is at least a year-long, with weekend training days to accommodate Baliers’ busy schedules, but one-month intensive courses are also available. The top 10 best Yoga teacher training programs in Bali are listed below.

Bali YTT teacher Training Comparison

Bali Yoga School

Price From

Duration

Yoga Style

Santosha Yoga Institute – Nusa Lembongan $2500 28-day intensive Hatha
Shades of Yoga – Ubud $2950 5-weeks full time Hatha
akened Life School of Yoga – East Bali $5395 26 residential days Vinyasa
Zuna Yoga – Ubud $4475 25 residential days Hatha
Shivakali Yoga – Ubud $4650 One month intensive Vinyasa
Yoga Cara – Tejakula, North Bali $5200 34 residential days Hatha
Forrest Yoga – Ubud $3850 25-days intensive Forrest Yoga

Bali YTT teacher Training Online Comparison

Yoga students can choose from a variety of high-quality online yoga classes streaming platforms and yoga programs, which vary in quality, length, video channels, and yoga subscription models, among other factors. We’ve compiled a list of the best yoga streaming classes for you to choose from.

Bali YTT vs Online

Bali

Online

Full YTT Cost $2500 $397
Yoga Instructor Training Duration 200 Hours 200 Hours
Yoga Alliance Certified Yes Yes
Training videos recorded Yes Yes
Live sessions with teachers Yes Yes

Siddhi Yoga International – Ubud

yoga retreats in bali

Siddhi Yoga International offers 300-Hour Yoga Teacher Training Program in Ubud, Bali. This advanced teacher training will take you beyond the 200 Hour level and leave you ready to teach with confidence and depth. Study advanced poses, and learn to teach the basics with greater sophistication in one of the best yoga schools in the world.

Siddhi Yoga is a Yoga Alliance registered training center as a 200. 300 and 500-hour certification course.

Each phase of the asana study is informed by anatomy, alignment, and physiology, preparing you to apply that knowledge to every sequence you create.

Siddhi Yoga International offers unparalleled instruction and great value, and all of that in a warm, and supportive setting often described as family.

Each phase of the asana study is informed by anatomy, alignment, and physiology, preparing you to apply that knowledge to every sequence you create.

Moreover, spending time with Indian yoga masters which are well-known for being the best in the world is an incomparable way to enhance your practice and by doing so, strengthen your ability to share yoga with others.

So if you’re looking for yoga teacher training that offers both depth and affordability, Siddhi Yoga International is the best choice for you!

Santosha Yoga Institute – Nusa Lembongan

the best yoga training in bali

Santosha Yoga teacher training is an inspiring journey of learning, self-discovery, and self-mastery. Whether you desire to add meaning to your life, change the path you are on, or the direction you’re heading. It’s an opportunity to break out of a rut, escape from the fast pace & the stress of daily life, to set your own direction and find your balance with your heart, mind, and body.

We know your heart and soul crave meaning, clarity, and freedom.

Your goal is the same as ours: to transform your life during. To take you from where you are today, to where you want to be tomorrow. Our greatest pride is being a part of your journey. Walking alongside you to help you live a joyful and fulfilled life, where you live each day following your true path as your authentic self, and embrace the happiness and beauty inside you.

Santosha Yoga Institute offers a course that will expand your knowledge about yoga after getting your certification on the 200-hour yoga teacher training in Bali program.

They focus on enhancing your knowledge and experience of the ancient ways of yoga. Of course, in order to apply for a course here, you should be practicing yoga before and make sure that you are truly interested in diving deeper into the aspects of yoga.

Their goal for you is to transform your life and to take you from where you are now, and bring you to where you want to be in the future.

Physically, mentally and spiritually rewarding, Santosha Training certifications are some of the most comprehensive yoga practices in the world.

The training program will last for about 28 days.

Shades of Yoga – Ubud

the best yoga training schools in bali

Another 300-hour yoga teacher training program ( will help you deepen your knowledge of the things you’ve recently learned on your 200-hour yoga teacher training course. The goal of every yoga practice is to make a person transform to become a better version of themselves.

Shades of Yoga has over 10 years of experience in yoga teacher trainings. They bet on individual attention in small classes with up to 16 students.

They guide and provide you with the tools to attract a reality that is in line with your true being. They will teach you the benefits of a healthy body and mind, which leads to a healthier life.

What makes this course unique compared to others is that the last week of the training program every day is dedicated to silence and meditation. Don’t forget to check their yoga teacher training reviews.

Shades of Yoga family believes that yoga is for everyone, no matter your shape, size or experience levels. It’s not necessary to be young or even flexible. You just have to be.

Awakened Life School of Yoga – East Bali

the best yoga training programs in bali

Awakened Life School of Yoga will take you on a deeper journey on the aspects of yoga you’ve learned recently on a 200-hour course. In this program, you’ll be able to attain new skills, learn Vinyasa yoga and refresh the recently learned ones.

This training is the place where bad habits can be broken, hearts can be healed, and stories re-written.

The venue for the training is located near a quiet seaside in East Bali. While on the training, you are allowed to explore the place, thus making this program an adventurous and memorable one

This is one of the training courses where habits can be broken. Hearts can be healed. Stories re-written. And new chapters begin. This is a place where love lives. And joy, too. Get ready to know what it’s like to be fully, truly alive!

Zuna Yoga – Ubud

the best yoga trainings in bali

Zuna Yoga is a Yoga Alliance registered training center as a 300-hour certification course. In this yoga training school, they’ll help you learn the skills needed in order to teach yoga classes effectively, with ease and confidence. Throughout the course, you’ll learn how to become an inspirational speaker and at the same time, you’ll develop your own.

Zuna Yoga takes care to professionally deliver yoga training programs for a big variety of yoga instructor certifications, however, their training programs are not only for those who want certification to teach yoga…

…They are for anyone who wants to get to know the experience and understanding of the powerful life skills that yoga can offer and how they can be used in our lives.

They facilitate professionally delivered yoga training courses for a variety of yoga instructor certifications, but their programs are not just for those seeking certification to teach yoga, they’re for anyone who desires to experience and understand more about the powerful life skills yoga offers and how they can be used to enrich our lives.

The training program lasts for 25 days and every day essential for those who have recently got their 200-hour certification.

Shivakali Yoga – Ubud

the top yoga trainings in bali

The Shivakali Yoga, or also known as “Elemental Tantra Yoga Teacher Training” has a unique approach to teaching yoga philosophy through the 5 different elements: fire, air, water, earth, and space. They believe that each element has its own different aspects.

Throughout the training, you’ll be connected with these 5 elements. They focus on teaching alignment-based Vinyasa yoga, meditations, pranayama, and restorative postures.

The Shivakali Yoga Teacher School is to preserve and teach the ancient spiritual wisdom of Yoga, using creative sequencing and modern ideas of alignment, form, and physiology. Both the yoga teacher course, yoga retreat, workshop and class by their senior teachers offers the student a spiritual journey.

Yoga Cara – Tejakula, North Bali

yoga cara bali yoga teacher training

Yoga Cara is a 300-hour yoga teacher training program that offers 2 modules that will advance one’s knowledge about the aspects of yoga. The modules can be taken separately within 3 years’ time span, or take them both at the same time.

When you take the modules together, there will be 34 intensive days of the program you need to take. In order words, each module is 16 days long. The venue of the training program is at Villa Boreh.

What’s more, they offer a diverse range of classes to help enhance your health and well-being. They also offer individualized Yoga, Meditation, Mindfulness, and Pilates classes especially made for you and your personal needs and goals. All of these different types of teacher trainings can help reduce stress and produce a wide variety of major health benefits. You will notice the effects of a session immediately and for hours afterward. Private Individual & Group Classes, Corporate Classes, and Online Classes are all available.

So if you’re looking for wonderful practices that are a great way to take a break from a busy day and just nourish your mind and body.

They will take responsibility to support, motivate and inspire you, but they know that this means they have to start with themselves. To become better body-mind movement teachers, they are constantly educating themselves, striving for the mind and body balance in their own lives and discovering and rediscovering what fills them up with the needed joy, calm, and excitement.

They meet to share these discoveries with one another so that every student benefits not from one person’s knowledge but from the wisdom and experience of our family. When you study with them, you become part of a community that will support you throughout your journey.

Forrest Yoga – Ubud

yoga teacher training in bali

The Forrest Yoga offers a course that is based on Hatha yoga in Bali combining it with the modern style of yoga. The school’s name is based on the person who founded it, Ana T. Forrest. They focus on abdominal core work and different poses. Forrest Yoga is renowned globally as a powerfully physical, internally focused ceremonial yoga practice that emphasizes how to carry a transformative experience from the yoga mat into daily life.

The training program will last for 25 intensive days and the venue for the training will be at Ubud, Bali. The food is not included in the price but there are packages you can afford that include food.

Yoga Teacher Training in Bali

Our training is built with leadership in mind, providing a foundation for your development as a teacher, leader, and life master. Whether you are new to teaching yoga or looking to advance your skills, our innovative programs are designed to provide you with yoga inspiration, education, and personal transformation in body, mind, and spirit. We are committed to developing new inspiring teachers who will lead with excellence and positively impact the world! For more information contact us today!

Do you know?

You can attend all-inclusive 200-hour yoga training in Dharamshala or Rishikesh starting from $1095. You will train with the topnotch yogi experts that will surely exceed your expectations and give you a lot of excitement while learning. Here are these pages for your reference.

Take a look at this article for all your questions related to attending yoga teacher training in India.

Why is teacher training programmes important?

The best teacher education programs encourage students to use their creativity in teaching their subject while also incorporating the most up-to-date academic research. Being well-informed enhances your ability to make independent decisions and gives you the confidence to try out new teaching methods.

Can a beginner do Yoga Teacher Training in Bali?

Yoga teacher training is open to anyone and everyone. Many teacher training includes women in their fifties, men who have never done yoga before, college students, and everyone in between.

How long does it take to become a yoga teacher Bali?

The British Wheel of Yoga Teacher Training Diploma takes a minimum of two years (and up to 4 years) to complete and consists of 500 hours of training. Applicants must have been practicing yoga for at least two years and have completed the BWY Foundation Course (additional 60 hours).

How much does a yoga teacher make Bali?

Yoga Instructors earn an average of $24 net per hour ($32,000 gross per year), which is $2,400 (+8%) more than the national average salary in Bali, Indonesia. The average starting pay for a Yoga Instructor is $10 per hour. The highest hourly pay rates can reach $60.

Can a beginner join yoga teacher training?

The first yoga teacher trainings were given to dedicated students in the 1980s by seasoned teachers. Aside from future teachers, any level student can now enrol in a teacher training program to improve their skills. This means that you don’t need a lot of prior experience to enroll in a yoga teacher training program.

Is it worth becoming a yoga instructor?

If you want to teach and are willing to accept any salary, I would say yes. Yoga teaching can be very fulfilling if you truly love yoga and don’t care about money or are already making money elsewhere. You might strike it rich and develop a following, attracting a large number of devoted students to your classes, or you might not.

Can you teach yoga without certification Bali?

In Bali, Indonesia, there are currently no formal requirements for becoming a yoga teacher, which means that anyone could start charging customers for classes in their living room.

Back top top: Yoga teacher training Bali

Meera Watts
Meera Watts is a yoga teacher, entrepreneur, and mom. Her writing on yoga and holistic health has appeared in Elephant Journal, Yoganonymous, OMtimes, and others. She’s also the founder and owner of Siddhi Yoga International, a yoga teacher training school based in Singapore. Siddhi Yoga runs intensive, residential trainings in India (Rishikesh, Goa, and Dharamshala), Indonesia (Bali), and Malaysia (Kuala Lumpur).

Leave a Reply

Your email address will not be published.

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Sign up for a FREE course to enjoy a lifetime of health

Vedic Science of Life

  • 30 Days of yoga
  • 30 Days of Meditation
  • Ayurveda for Beginners
Sign Up Now