مجلس المراجعة

في Siddhi Yoga ، تتم مراجعة كل مقالة ومقطع فيديو ودورة تدريبية ننشرها من قبل مجلس من الخبراء المختارين بعناية. مجلس مراجعة يوجا سيدي يضم أطباء معتمدين من الأيورفيدا وخبراء في صناعة العافية ومعلمين متمرسين لليوغا والتأمل الذين تم اختيارهم لعمق معرفتهم وخبرتهم.

تضمن عملية المراجعة لدينا أن كل جزء من المحتوى عليه اسم Siddhi Yoga يتم بحثه بعمق ويتوافق مع مهمتنا ، وهي تقديم الصحة والسعادة للجميع باستخدام الحكمة القديمة لليوجا والتأمل والأيورفيدا.

اسمح لنا بتقديمك إلى مجلس مراجعة يوجا سيدي. نشكرهم على مشاركة حكمتهم وخبراتهم.

أعضاء مجلس الإدارة

سانديب سولانكي

سانديب سولانكي

مومباي، الهند

التعليم

E-RYT 500 Yoga Alliance USA ، متابعة الدكتوراه. في اليوغا ، دبلوم ودبلوم متقدم في اليوغا من Kaivalyadham ، بكالوريوس في اليوغا Shastra من KJ Somaiya College ، ماجستير في الفلسفة من جامعة مومباي ، تدريب بحثي في ​​Kautilya Arthashastra من جامعة مومباي ، YCB (مجلس اعتماد اليوجا) المستوى 3 ، NET (المدخل الوطني اختبار) لأستاذ مساعد ، دورة تدريب المعلمين الدولية من Sivanand Yoga Vedanta Dhanvantari ، ممتحن اليوغا المحترف لـ YCB ، برنامج تدريب المدرب ، دورة متقدمة في العلاج بالضغط ، Gold Gym - مدرب شخصي ، تمارين اليوغا التايلاندية للجسم - The Sunshine Network.

شبحيت غنشيالا

شبحت غنشيالة

ريشيكيش ، الهند

التعليم

YTTC لمدة 200 ساعة في Hatha Yoga من Sivananda Ashram-Kerala ، 300 ساعة من YTTC في Ashtanga Vinyasa من Yogadarshanam-Mysuru ، شهادات علاج اليوجا ، يوجا أكرو ويوجا ما قبل وبعد الولادة ، شهادة في اليوغا وفيدانتا من جمعية الحياة الإلهية - ريشيكيش ، E-RYT200 و E-RYT500 من Yoga Alliance USA.

فيكاس كومار

الدكتور فيكاس كومار سانجوترا

موهالي ، الهند

التعليم

BAMS ، MD (الطب الباطني) الحاصل على الميدالية الذهبية ، أخصائي بانتشكارما ، شهادة في العلاجات التخصصية في ولاية كيرالا و Panchkarma استنادًا إلى تقليد Ashtavaidya من ولاية Kerala ، شهادة في Guna Sidhhanta من الدكتور L Mahadevan ، Kanyakumari ، شهادة في علاج Marma

ديفيانش شارما

ديفيانش شارما

نيودلهي، الهند

ماجستير في علوم اليوغا ، E-RYT-200 ، RYT-500 ، YTTP (برنامج تدريب معلمي اليوغا لمدة عام) ، NIOS (تحت إشراف وزارة تنمية الموارد البشرية في الهند) ، B.Tech (ECE)

اشتراك ل مجانًا بالطبع ل التمتع بالصحة مدى الحياة

علم الحياة الفيدي

  • 30 يومًا من اليوجا
  • 30 يومًا من التأمل
  • الأيورفيدا للمبتدئين
اشترك الآن

Review Board

At Siddhi Yoga, every article, video, and course we publish is reviewed by a board of carefully selected experts. The Siddhi Yoga Review Board features certified doctors of Ayurveda, wellness industry experts, and seasoned teachers of yoga and meditation who were chosen for their depth of knowledge and experience.

Our review process guarantees that every piece of content with Siddhi Yoga’s name on it is deeply researched and aligns with our mission, which is to offer health and happiness to all using the ancient wisdom of Yoga, Meditation, and Ayurveda.

Allow us to introduce you to The Siddhi Yoga Review Board. We thank them for sharing their wisdom and expertise.

Board Members

sandeep solanki

Sandeep Solanki

Mumbai, India

Education

E-RYT 500 Yoga Alliance USA, Pursuing Ph.D. in Yoga, Diploma and Advance Diploma in Yoga from Kaivalyadham, B.A. in Yoga Shastra from K. J. Somaiya College, M.A. in Philosophy from Mumbai University, Research Training in Kautilya Arthashastra from Mumbai University, YCB (Yoga Certification Board) Level 3, NET (National Entrance Test) for Assistant Professor, International Teacher Training Course from Sivanand Yoga Vedanta Dhanvantari, Yoga Professional Examiner for YCB, Train The Trainer Program, Advance course in Acupressure, Gold Gym – Personal Trainer, Thai Yoga Body Workout – The Sunshine Network.

shobhit ghanshyala

Shobhit Ghanshyala

Rishikesh, India

Education

200-Hour YTTC in Hatha Yoga from Sivananda Ashram-Kerala, 300-Hour YTTC in Ashtanga Vinyasa from Yogadarshanam-Mysuru, Certifications Yoga Therapy, Acro Yoga and Pre & Post Natal Yoga, Certification in Yoga and Vedanta from Divine Life Society-Rishikesh, E-RYT200 and E-RYT500 from Yoga Alliance USA.

vikas kumar

Dr. Vikas Kumar Sangotra

Mohali, India

Education

B.A.M.S, M.D. (Internal Medicine) GOLD MEDALIST, Panchkarma Specialist, Certificate in Kerala Speciality Treatments and Panchkarma based on Ashtavaidya Tradition from Kerala, Certificate in Guna Sidhhanta from Dr. L Mahadevan, Kanyakumari, Certificate in Marma Therapy

divyansh sharma

Divyansh Sharma

New Delhi, India

Masters in Yogic Sciences, E-RYT-200, RYT-500, YTTP (1 Year Yoga Teacher Training Programme), NIOS (Under HRD ministry of India), B.Tech (ECE)

Sign up for a FREE course to enjoy a lifetime of health

Vedic Science of Life

  • 30 Days of yoga
  • 30 Days of Meditation
  • Ayurveda for Beginners
Sign Up Now